ارقام شيوخ دين في الكويت 2024

ارقام شيوخ دين في الكويت 2024
ارقام شيوخ دين في الكويت

يقدم العديد من المشايخ في الكويت خدمات الاستشارات الدينية عبر التواصل الهاتف، بحيث يستطيع الفرد التواصل مع الشيخ والحصول على استشارة دينية حول موضع معين.

ارقام شيوخ دين في الكويت

يوجد العديد من الشيوخ الذين يقدمون المشورة عبر الاتصال الهاتف أو عبر الواتساب، وفيما يلي قائمة تتضمن بعض المشايخ مع أرقام الهواتف للتواصل معهم. [1]

شاهد أيضًا: مراكز فحص الزواج في الكويت

رقم الشيخ الدكتور عجيل النشمي

يعتبر الشيخ عجيل النشمي من أبرز الشيوخ في دولة الكويت فهو عضو في هيئة الفتوى الكويتية ومجمع الفقه الإسلامي، ويمكن التواصل مع الشيخ عبر رقم الهاتف 50528436، بالإضافة لتوفيره النصائح والاستشارات عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

رقم الشيخ الدكتور عثمان الخميس

يحمل الشيخ عثمان الخميس شهادة الدكتوراه في الشريعة الإسلامية من جامعة الملك سعود، ويعتبر من أشهر علماء الدين في الكويت، ويمكن التواصل مع الشيخ للحصول على الاستفسارات الدينية على رقم الهاتف 99119311.

رقم الشيخ خالد المذكور

يقدم الشيخ خالد المذكور استشاراته الدينية عبر رقم الهاتف 2222222، الشيخ خالد رئيس هيئة الفتوى الكويتية، وحامل لمؤهل الدكتوراه في الفقه، كما أنه مدرس متخصص في الشريعة الإسلامية في جامعة الكويت.

شاهد أيضًا: ارقام شيوخ عقد الزواج في الكويت

رقم الشيخ سالم سعد الطويل

يمكن التواصل مع الشيخ سالم سعد الطويل عبر رقم الهاتف 55241563 والحصول على الاستشارات الدينية المختلفة، كما يشتهر الشيخ سالم سعد الطويل بنشره النصائح الدينية والتوعوية عبر حساباته في مختلف مواقع التواصل.

اقرأ أيضًا:

المراجع

[1]thegrandmosque.awqaf.gov.kwالمسجد الكبير 2024-10-19

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *